الأحد، 25 مايو 2014

كيفية تحسيـن عمر البطارية في نظام وينـدوز فون 8.1


اهلا بكم في موقعـنا الجـديد يا رب كل الناس تستفاد و اللي عنده اي موضوع اكتـبه يا ريت يعرفنا علي الصفحة علشان في حاااجات كتير عايز اقولها و مش عاارف ابدأ بايه :لنـك الصفـحة http://on.fb.me/1mcMG4w


 هشرح انهردة كيف تحسن من عمر البطارية في نظام ويندوز فون 8.1 و سيستفاد من هذا الشرح ايضاً مستخدمي ويندوز فون 8.0 لأن الاختلاف الوحيد في الشرح ده , ان ويندوز فون 8.1 به Battery Saver لكن 8.0 به Background Processes 

اولأ الطرق الاساسية لتحسين  البطارية في النـظامين

1-قلل سـطوع الشـاشة من Settings افتح Brightness ثم اجعلها مثل الصـورة , مستخدمي Lumia 630 و الهواتف بدون مستشعر للضوء لن يجدو Auto فعليهم فقط جعلها Low











2-اغلـق Location من Settings اذا كنت لا تستخدمه في الوقـت الحالي




3-اغلـق Wi-Fi من Settings اذا كنت لا تستخدمه في الوقـت الحـالي

4-اغلـق NFC اذا كان متوفر بجهازك من Settings اذا كنت لا تستخدمه في الوقـت الحالي

 5-اغلـق Data Connection من Cellular+SIM من Settings اذا كنت لا تستخدمه في الوقـت الحـالي





6-اغـلق Bluetooth من Settings اذا كنت لا تستخدمه في الوقـت الحـالي
7-اجعل Battery Saver On من Battery Saver ستجده في Settings او في قائمة التطبيقات App list
8-اسحب يمين او شمال في Battery Saver لتعرف اكثر تطبيقات تستهلك البطارية و اضغط Show All Apps ليظهر لك جميع التـطبيقات التي تستهلك البطـارية






9-اضغط علي اي تطبيق في Battery Saver لجعله يعمل في الخلفية او لا يعمل مثل ما تريد (يمكنك اغلاق جميع التطبيقات غير مهمة لك لتصل لك اشعارات بها او تايلز الحية و تترك المهم فقط مثل ماسنجر و غيره)

اما اذا كنت لا تهتم بأي اشعاراات فاقفل كل التـطبيقات التي تعمل في الخلفية و هذا سيجعل البطارية افضل بشكل كبير



10-اذا كنت لا تهتم بالاميلات كثيرا فأدخل علي Hotmail او اي اميل اخر ثم Settings ثم Sync Settings ثم Download New Content


 و اختار اكبر وقت موجود لأنك اذا جعلت الاعداد  علي as items arrive سيكون نشط ديماً ليصلك اشعار بأي اميل حين يصل فأجعله اكبر وقت ممكن مثل الصـورة








يا رب يـكون الشـرح عـجبكم و اي حد عنده اسئله يتفضل يسئلنا علي الصفحة الخاصة بناً WPEI






تعليقات
0 تعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع مميزة

عمل حساب مطورين

عمل حساب مطورين للويندوز فون لتحميل التحديثات المتاحة للمطورين